السبت، 26 أغسطس 2017

تحميل متصفح سليم جيت آخر اصدار Slimjet 15

تحميل متصفح سليم جيت آخر اصدار Slimjet 15


متصفح سليم جيت من متصفحات الويب المجانية يمكنك استخدامه في تصفح مواقع الانترنت بكل سهولة وبسرعة كبيرة يتمتع المتصفح بوجود عدد كبير من المزايا الرهيبة ومنها سرعة الوصول إلى المواقع ببساطة جدا ، كما تعدد إصدارات المتصفح وهذا هو الإصدار الأخير منها يعمل بشكل سريع جدا في تصفح المواقع وزيارتها بكل سهولة كما تم تحديثه علي أكمل وجه حيث تم اصلاح الكثير من العيوب التي كانت توجد في الاصدارات القديمة وأصبح أفضل بكثير .



slimjet متصفح

المتصفح يعمل بشكل سريع جدا في تصفح مواقع الويب يمكنك من خلاله زيارة الكثيرة من المواقع الذي تم عليها القيود لمنع فتحها والتي يطلق عليها المواقع المحجوبة أي بمعنى ممنوع الوصول إليها يتمتع المتصفح بفتح هذه المواقع دون مشاكل نهائيا كما من خلاله يمكنك زيارة عدد كبير من مواقع الويب بكل سهولة فهو يشبه في طريقة تصفحه لمواقع الويب عملاق زيارة المواقع وتصفحها بسرعة كبيرة جوجل كروم المعروف والغني عن التعريف .


slimjet download

المتصفح لديه العديد من الإصدارات وهذا الإصدار الأخير له يعمل بشكل جميل جدا في تصفح مواقع الويب كما من السهل يمكنك استخدامه والاستغناء عن متصفحات الويب الأخرى لأنه يتميز بسرعة زيارة المواقع والوصول إليه ، يعمل بشكل كبير في الحماية من الدخول إلى مواقع الويب الغير آمنة ولذلك هو يعمل على حمايتك من وصول الضرر اليك ومحاولة اختراق الجهاز الخاص بك .






متصفح slimjet للاندرويد

استخدامات المتصفح وخصائصه 

يستخدم المتصفح في زيارة مواقع الويب من خلال البحث عما تريد في صفحة البداية للمتصفح هي صفحة مكونة لخدمتك من خلال جلب لكل جميع نتائج البحث وحصولك على كل ما تريد ويفلح الأمر دائما بنسبة 100% في الوصول إلى النتائج بسرعة كبيرة وبهذا يمكنك الاطلاع على ما تريد من موقع ويب ويمكنك زيارتها بكل سهوله .

Slimjet 15 يتمتع بوجود الكثير من مزايا مساعدة دائما في سهولة الوصول إلى موقع الويب المحجوبة في البلد التي تعيش لها فهو مزود بالكثير من الإضافات التي تقوم بتثبيتها ومن خلالها تجعل لك فرصة كبيرة في فتح مواقع الممنوع فتحها في بلدك وهكذا يتنافس المتصفح مع عدد كبير من متصفحات الويب بسبب تساوي المزايا عنده مقارنة بباقي متصفحات الويب الأخرى .

يسعى المطورون وعدد كبير من مهندسين برمجة المتصفح تقديم أفضل ما لديهم من اقتراحات وأفكار تساعد في وصول المتصفح إلى القمة وذلك لكسب ثقة المستخدمين وبالتالي يفعلون الكثير من الدعاية والاعلانات المشجعة لجلب مستخدمين جداد من خلال إخبار الأصدقاء والمعارف بقوة المتصفح في تصفح المواقع وسرعته الكبيرة .

من الخصائص الجبارة التي من الصعب إيجاد هذه الخاصية عند متصفح ويب أخرى هي التحميل من على مواقع الإنترنت هذه الميزة من الصعب الوصول إليها في أي متصفح ويب آخر ، يعتبر هذا المتصفح الوحيد الذي يملكها حيث يمكنك تحميل ملفات الفيديو دون تثبيت برامج تحميل الملفات مثل برنامج داونلود مانجر المتصفح مزود بخاصية تحميل الملفات من على اليوتيوب ومن علي أي موقع آخر والمميز هو عند التحميل من اليوتيوب يمكنك سحب الصوت من الفيديو فقط وتحدد هذا الاختيار عند التحميل تقوم بدل ما أن تضغط على تحميل الملف MP4 تختار MP3 وسوف ينزل لكل الملف ملف صوتي .



تحميل متصفح slimjet

مزايا متصفح سليم جيت آخر اصدار Slimjet 15

1- من أبرز متصفحات الويب المعروفة كما توجد له عدد كبير من المستخدمين من جميع دول العالم ويوجد تزايد في عدد المستخدمين دائما .

2- ينافس بقوة متصفحات الويب الشهيرة مثل جوجل كروم و يعمل علي منافسة فايرفوكس والمحاولة علي التقدم عليه و جعل له أكبر عدد من المستخدمين من جميع دول العالم .

3- يدعم التثبيت على جميع اجهزة الكمبيوتر فهو متصفح مجانا الإصدار ومجاني التنزيل لهذا السبب يتوفر تشغيله علي جميع انظمة التشغيل المعروفة وهي X64 / X86 وهذه أشهر أنظمة تشغيل .

4- يعمل علي جميع نسخ الويندوز ومنها نسخ الويندوز الحديثة والتي يستحسن تثبيت المتصفح عليها وهي 7 / 8 / 10 / 8.1 كما يسهل تثبيته علي نسخ الويندوز القديمة والتي بها عدد كبير من مستخدمين هي إكس بي / فيستا 

5- برنامج مجاني عند تحميله يعمل علي كافة أجهزة الكمبيوتر يعمل بطريقة جنونية سريعة في الوصول إلى موقع الويب دون مشاكل ولا حدوث أي أعطال عند تصفحها .


رابط تحميل المتصفح 86


من هنا


رابط تحميل المتصفح 64 

من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق