الأحد، 3 سبتمبر 2017

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber for PC

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber for PC

برنامج فايبر من برامج الدردشة المجانية المشهورة يستخدمه عدد كبير من الأشخاص من جميع دول العالم خصوصا فى عملية إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات المجانية الصوتية ويساعد البرنامج فى سرعة التواصل مع الآخرين بكل بساطة ويتميز بوجود الكثير من المميزات الرائعة والجميلة التي تجبرك على الاعتماد عليه كبرنامج اساسي فى عملية التواصل مع الآخرين بكل سهولة وبسرعة كبيرة ويتمتع البرنامج بتصميم متخصص له كما يتمتع بوجود ميزات كثيرة مثل عمل المكالمات المجانية مع الأصدقاء ورؤيتهم وجها لوجه بكل بساطة .



viber تحميل للكمبيوتر

برنامج فايبر ينافس برنامج واتس اب كما ينافس برنامج ايمو المشهورة والغني عن التعريف والذي يشتهر بعمل مكالمات الفيديو بسرعة كبيرة ويتمتع برنامج فايبر بنفس المميزات التي توجد في فى برنامج واتس اب وبرنامج ايمو اضافة الى المميزات الاخرى الموجودة فى برنامج فايبر مثل وجود عدد من المجموعات والكثير من النكت والصور المضحكة فى هذه المجموعات ، البرنامج يتمتع بسهولة التثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة وبسرعة كبيرة ، يمكنك تثبيت البرنامج وتشغيله كما يتم تثبيته على الهاتف حيث من السهل تثبيت البرنامج فى دقائق بسيطة .



viber pc windows 10

البرنامج يتم تنزيله من خلال رابط مباشر وسريع ويتم تحميله بصيغة EXE لكي يتم تثبيته فورا عقب نزوله ، البرنامج حجمه بسيط جدا ويعتبر من البرامج السهلة التثبيت والاستخدام على جهاز الكمبيوتر يمكنك استخدام البرنامج ببساطة جدا كما يمكنك العمل على ارسال الرسائل الى الكثير من الاصدقاء بكل بساطة وبكل سهوله ، يمكنك ارسال مقاطع الفيديو الى الاصدقاء من خلال هذا البرنامج ويمكنك ايضا العمل على ارسال ملفات الصوت والتسجيلات الصوتية بكل بساطة وسهولة جدا .


تحميل الفايبر برابط مباشر


يعمل البرنامج على جميع نسخ الويندوز كما يتم تثبيته على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة ويدعم التشغيل على جميع أنظمة الويندوز الحديثة والقديمة كما هو يعمل بالعديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية وعدد كبير من اللغات حتى يسهل استخدامه بكل بساطة ، يعمل على جميع نسخ الويندوز كما ذكرنا حيث انه يدعم نسخ ويندوز التالية : 7 / 8 / 10 كما يعمل على ويندوز إكس بي ، فيستا المعروفة ويعمل ايضا على الكثير من نسخ الويندوز الحديثة والقديمة الاصدار .



فايبر 2018


1- من افضل برامج الدردشة المجانية والتواصل الاجتماعية يمكنك من خلال إرسال الرسائل وعمل مجموعات الدردشة النصية مع الأصدقاء بكل سهولة .

2- يعمل البرنامج على جميع نسخ الويندوز بكل سهولة كما هو متوافق التشغيل على جميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة الاصدار بكل سهولة وبساطة .

3- البرنامج يمكنك من خلاله إجراء عدد كبير من المكالمات الصوتية المجانية ومكالمات الفيديو بكل سهولة وبكل بساطة ، يدعم التثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر كما يدعم التثبيت على جميع هواتف الاندرويد .

4- يمكنك تحميل البرنامج بواسطة رابط مباشر وسريع كما يمكنك الاعتماد عليه فى التواصل مع جميع الاصدقاء بكل سهولة وبكل بساطة .

5 - البرنامج يعمل على هذه نسخ الويندوز حيث يعمل على ويندوز 7 / 8 / 10 كما يعمل على ويندوز إكس بي بكل سهولة وبكل بساطة .


رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر 


من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق