الخميس، 5 أكتوبر 2017

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر 2018 avira antivirus

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر 2018 avira antivirus

برنامج افيرا يعتبر من أشهر برامج الحماية التي تستخدم لأجل الحماية من الي الفيروسات ومنع دخولها إلى أجهزة الكمبيوتر أو  اللاب توب ويعمل هذا البرنامج بصورة قوية جدا حيث يستخدمه عدد كبير من الأشخاص من جميع دول العالم وهذا أكبر دليل يدل على مدى قوة البرنامج ومدى تفوقه في مجال الحماية على الكثير من البرامج مما جعل له شعبية كبيرة وتم تطويره كثيرا حتى يصبح من أقوى برامج الحماية في عالم برامج الكثير ويوجد العديد من انواع برامج الحماية ولكن تجد الجميع يستخدمون هذا البرنامج خصوصا انه يعتبر قاهر الفيروسات .



avira antivirus 2018 كامل


يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتنزيله وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر وبعد ذلك إعطاء الأمر له  على كشف الفيروسات على جهاز الكمبيوتر وسوف يقوم البرنامج بمسح جميع الفيروسات والكشف عن أماكن تواجدها في الجهاز كما أنه سوف يعمل على حذف جميع الملفات الضارة والتي تكون من أخطر أنواع الملفات حيث سبب وجودها  على جهاز يقوم بضرب اول شئ هو نظام الويندوز وتدميره لهذا تجد البرنامج دائما يبحث علي هذا النوع من الملفات حتى يتم القضاء عليها تماما من الجهاز وجعل الجهاز يعمل بشكل سريع ومميز جدا .

تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira

يوجد في برنامج avira antivirus الكثير   من المميزات الرائعة مثل الحفاظ على الجهاز من وجود الفيروسات عليه كما يساعدك على الكشف عن جميع الفيروسات إذا تم توصيل أي نوع من أجهزة التوصيل الخارجية مثل الفلاشة والكارت الميمورى وغيرها من التوصيلات مثل توصيل هارد في الجهاز لكي يتم نقل العاب أو ملفات فيديو أو ملفات موسيقى لهذا يمكنك تثبيت البرنامج والاعتماد عليه في الحفاظ على الجهاز من الفيروسات .

تحميل برنامج انتى فيرس الشمسيه
يعمل على جميع نسخ الويندوز كما أنه يتم تثبيته بكل بساطة على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنه متوافق التثبيت على جميع أنظمة التشغيل ويتم تثبيته بكل بساطة ، يتم تحميله وتنزيله بكل بساطة من خلال رابط مباشر وسريع  في التحميل وهذا سوف يساعدك كثيرا على تنزيل البرنامج في دقائق وبسرعة جدا .





1- يعتبر من افضل برامج الحماية ويساعدك على حماية الجهاز من جميع الفيروسات كما أنه يقوم بمسح جميع الفيروسات الحديثة بكل بساطة .
2- يقوم بالبحث التلقائي عن وجود أي فيروسات كما عندما تقوم بتوصيل فلاشة ، كارت ميموري يقوم بالفحص السريع عليها وكشف الفيروسات إذا كان فيها بكل بساطة .
3- يعمل على جميع نسخ الويندوز وهذا ما يميزه كما يعمل على جميع أنظمة التشغيل بكل بساطه وبسرعة كبيرة .
4- يدعم التثبيت بالعديد من اللغات منها الانجليزية وعدد كبير من اللغات حتى يسهل استخدام البرنامج ببساطة .
5- تحميل البرنامج يتم من خلال رابط سريع يساعدك على تنزيل وتثبيت البرنامج في دقائق من الوقت .

رابط تحميل البرنامج من هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق