السبت، 26 أغسطس 2017

تحميل برنامج داونلود مانجر اخر اصدار Download Manager

تحميل برنامج داونلود مانجر اخر اصدار Download Manager

فري داونلود مانجر هو برنامج مخصص لتحميل الملفات من على موقع الويب كما مخصص لتحميل ملفات الفيديو من على موقع مشاركة الفيديوهات مثل اليوتيوب و مواقع الاونلاين الذي تخصصه مشاهدة الأفلام والمسلسلات فقط أي كان نوعها ومصدرها ويساعد على زيادة سرعة تحميل الملفات وسوف تشاهد الفرق عند استخدام برامج أخرى أو التحميل بالطريقة البسيطة والعادية حيث يسمح البرنامج بسحب سرعة الإنترنت ووضعها في سرعة تنزيل الملفات .



internet download manager free download

داونلود مانجر متوافق تحميل الملفات بصيغ مختلفة حيث يوجد صيغ كثيرة من الملفات المرفوعة علي موقع الويب مثل وملفات EXE وملفات rar ، كما يقوم بتحميل الملفات zip والبرنامج له قدرة كبيرة علي تحميل جميع مستندات الذي تعمل بصيغة PDF وغيرها من الملفات ، يستخدم البرامج بطريقة معين من التحميل توجد طرق كثيرة لتحميل الملفات مثل عند مشاهدة مقاطع فيديو سوف يظهر لك إشعار من البرنامج فوق الفيديو يمكنك الضغط على هذا الاشعار وتحميل الفيديو .


internet download manager 2017

الملفات المتوافقة التحميل علي هذا البرنامج :

البرنامج يدعم فئات معينة من الملفات لكي يقوم بتحميلها وسوف نعرض هذه الفئات المعنية من الملفات ومنها :
ملفات الفيديو البرنامج يدعم تحميل جميع وملفات الفيديو من علي موقع اليوتيوب أو غيره من المواقع الأخرى يدعم دائما تحميل الفيديوهات الذي تعمل بصيغة MP4 وهذه الصيغة منتشرة كثيرا لجميع الفيديوهات وتوجد بأكثر من جودة والجودات الموجودة وهي لهذه الفيديوهات 240/360/4820/720/1080 كلما كانت الجودة كبيرة كلما كانت دقة الفيديو أفضل يدعم تحميل باقي الفيديوهات التي تعمل بصيغ معينة .


internet download manager كامل

ملفات الصوت البرنامج قادر علي تحميل جميع ملفات الصوت الذي تعمل بصيغ معينة مثل هذه الصيغ MP3 /WAv / aMR .
الملفات المضغوطة يعمل علي تحميل جميع الملفات التي تنزيل بصيغة Zip / Rar وتعتبر هذه الصيغ المعروفة في عالم الملفات المضغوطة ، يعمل البرنامج علي تحميل البرامج التي يتم تنزيلها مباشرة التي تعمل بصيغة EXE ، يعمل المتصفح علي تحميل والمستندات المختلفة الصيغ بكل سهولة .



internet download manager مع الكراك


تتعدد مزايا هذا البرنامج فهو يوفر عليك الوقت الكثير في تحميل الملفات من على موقع الويب فهو يعمل علي زيادة سرعة تحميل الملفات من خلال سحب سرعة الإنترنت وجعلها كلها للبرنامج لكي يتم تحميل الملفات باقصى سرعة ومن مميزاته :

1- من أفضل برامج التحميل من علي موقع الإنترنت كما سبق له كسب ثقات عدد كبير من الأشخاص بسبب ما يوفره من مجهود في عمليات التحميل .

2- يدعم التثبيت بالكثير من اللغات العالمية واللغة العربية متوفرة ه يمكنك استخدامها كما يمكنك تغييرها إلى لغات أخرى مثل اللغة الإنجليزية أو الإسبانية .

3- عند تحميل الملفات من السهل جدا تحديد سرعة التحميل فهذا الأمر مفيد لك لكي تقوم بتحديد سرعة التحميل إذا كنت تريد تحميل بشكل سريع أو استخدام نصف سرعة الإنترنت للتحميل والنصف الآخر لعمل شئ ولو يكن تتصفح موقع الويب .

4- يوجد به خيارات مساعدة لكل مثل تحديد ايقاف تشغيل الجهاز بعد الانتهاء من عملية التحميل أو الإشعار بإنتهاء التحميل أو إخفاء الاشعار بتحميل الملفات .

5- تنزيل البرنامج مجاني مدى الحياة حجم البرنامج بسيط جدا وهذا الإصدار الأخير من البرنامج يعمل بشكل سريع ومجاني دائما .


رابط تحميل البرنامج 

من هنا 

رابط اخر 

من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق