السبت، 26 أغسطس 2017

تحميل جوجل كروم آخر إصدار مجانا Google Chrome 2018

تحميل جوجل كروم آخر إصدار مجانا Google Chrome 2018


جوجل كروم هو عبارة عن متصفح ويب مجاني من إصدار شركة جوجل العالمية متخصص في زيارة المواقع وتصفحها بكل سرعة وبساطة يملك واجهة مميزة و دائمة ويتمتع بوجود الكثير من المزايا التي طرحت شركة جوجل عليه وأصبح من أكبر متصفحات الويب العالمية والمشهورة والمعروفة في الشرق الاوسط .


تحميل جوجل كروم عربى 2018


البرنامج له عدد كبير من المستخدمين من جميع قارات العالم وذلك بسبب النجاح الكبير الذي وصل إليه المتصفح في فترة زمنية بسيطة ويعتبر أشهر من نار على العلم لأنه يميز بوصوله إلى جميع مواقع الويب وخصوصا جميع مواقع السوشيال ميديا مثل موقع التواصل الاجتماعي والتعارف علي جميع الأشخاص من جميع دول العالم الفيس بوك أيضا متخصص في سرعة زيارة تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت بسرعة كبيرة مع التطور التكنولوجي .



google chrome 2017 download

جوجل كروم يعتبر له عدد كبير من المنافسين كما بسبب التقدم التكنولوجي وعالم البرمجيات دائما يظهر الكثير من متصفحات الويب الشهيرة لكن من المعروف أن هناك متصفحات ويب من بداية ظهور وانتشار الانترنت مثل متصفح فايرفوكس هو من متصفحات الويب القديمة المعروفة والمشهورة جدا كما يعتبر وهو جوجل كروم منافسين قويين لبعضهم دائما تتم عمل اصدارات تتم من فترة لفترة كلا من هذين المتصفحين .



google chrome 2018 full

خصائص و مزايا جوجل كروم آخر إصدار مجانا Google Chrome 2017

تتعدد الخصائص والمزايا لجوجل كروم التي لا يحصى عددها وهذه المزايا الكثيرة كانت من أسباب نجاح المتصفح ووصوله إلى المرتبة الأولى من متصفحات الويب حيث أنه أكثر طلبا وأكثر تحميل في عالم المتصفحات وعملت الشركة على إصدار الكثير من التحديثات وعند كل تحديث تقوم الشركة بطرحه علي المتصفح سوف تشاهد فرق التصفح فرق شكل المتصفح سوف يصعب عليك استخدام في بداية الأمر ولكن سوف ينال اعجابك كثيرا .

مزايا المتصفح كثيرة جدا ولكن سوف نعرض المزايا القليلة ومنها مثل سهولة التعقب الى المواقع المحجوبة والوصول إليه بكل بساطة ، من السهل إضافة المميزات الكثيرة التي تساعدك علي تغيير الاي بي الخاص بك وتصفح المواقع علي أنك تعيش في أي دولة في العالم وتحسب كأنك زائر ومنها .

جوجل كروم له عدد كبير من المنافسين وهم فايرفوكس واوبرا تلك المتصفحات دائما في سباق حول الحصول على المرتبة الأولى وإزاحة جوجل كروم من هذه المرتبة لهذا السبب ترى وجود تحديثات دائما لهذين المتصفحين وكل متصفح منهما يتم تطويره باستمرار علي يد عدد من الخبراء وكبار عالم البرمجة .


تحميل جوجل كروم اخر اصدار

مميزات جوجل كروم آخر إصدار :

1-جوجل كروم آخر إصدار يتمتع بوجود عدد كبير من التحديثات الرهيبة الذي يمكنك استخدامه فقط في تصفح مواقع الويب والاستغناء عن متصفحات الويب الأخرى .

2-المتصفح اصبح في احسن حالاته من خلال فتح صفحة البداية وبسرعة كبيرة كما أصبح أكثر سرعة في الوصول إلى المواقع وفتح عدد كبير ومنها المواقع بدون أدنى مشاكل 

3- هذا المتصفح موجود بكذا إصدار وهذا أفضل اصدار يمكنك التصفح منه مواقع الويب و مواقع السوشيال ميديا الكبيرة والمعروفة كما يأتي المتصفح في اصداره الـ 60 بصورة سريعة في تصفح المواقع ومشاهدة مواقع الكثيرة .

4- هذه النسخة من المتصفح تعمل علي جميع انظمة التشغيل مثل 86 هي معروفة جدا والنظام الثاني 64 ويستخدمه غالبية الأشخاص .

5- المتصفح متوفر بالعديد من اللغات الحديثة كما يتوفر التثبيت على جميع نسخ الويندوز وأكثر الويندوز التي يثبت عليه المتصفح 7/8/10/8.1 .


رابط تحميل البرنامج 86

من هنا 


رابط تحميل المتصفح 64


من هنا 



هناك تعليق واحد: